أهم المهارات التي يمكن أن تساعدك على النجاح في Archero Hack (iOS / Android)

ارشيرو هاك هي لعبة ذات ميزات ومغامرات وشخصيات رائعة ووفرة بحيث تحصل دائمًا على مفاجأة بشيء جديد في كل مرة تكون فيها في اللعبة. إلى جانب ذلك ، فإن اللعبة ليست سهلة اللعب فحسب ، بل إنها تأتي أيضًا بآليات تشغيل يمكن الوصول إليها. لذلك ستحتاج إلى نصائح Archero التفصيلية هذه.

نصائح آرتشيرو مع المهارات

فيما يلي بعض الرماية نصائح حول المهارات الأساسية التي يمكن أن تساعدك على النجاح في اللعبة. على الرغم من أننا ذكرنا بعض المهارات فقط ، تأكد من أنها بعض المهارات الأساسية التي يجب عليك إتقانها للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة.

نصائح ارشيرو

  • تعزيز الهجوم- تم تصميم هذه المهارات لإحداث ضرر إضافي لأعدائك من خلال هجماتك. يعمل تلف الطاقة تلقائيًا على تطوير مهاراتك في الضرر. يمكن أن تساعدك مهارات تعزيز الهجوم في الوصول إلى أقصى إمكاناتك وضغط الأعداء المارقين بقوة إضافية.
  • تعزيز سرعة الهجوم. من خلال اقتراحات الأسماء ، يمكن أن تساعدك هذه المهارة على تحسين سرعة هجومك بمعدل لا يُصدق. علاوة على ذلك ، فإنه يعزز مدى الضرر الذي يمكن أن تسببه لخصومك ولكنه يساعد أيضًا في شن هجمات سريعة باستخدام الأسهم. إلى جانب ذلك ، ستكون قادرًا على رمي العديد من الأسهم على خصومك بسرعة أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي الهجمات الأسرع إلى أضرار جسيمة لخصومك. لذلك ، من الأفضل اختيار هذه المهارة على السابقة ، تعزيز الهجوم ، لتعزيز فرصك في هزيمة المنافسين.
  • Crit master - هل تعلم أن الضربات الحاسمة هي من بين أكثر الضربات خطورة التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة ، وذلك أساسًا لأنها تسبب أضرارًا جسيمة. على الرغم من أن هذه الضربات نادرة جدًا عند حدوثها ، إلا أنها تضاعف الضرر الذي يلحق بالخصم. يوفر Crit master حماية كاملة ، مما يساعدك على التعامل مع تلك الضربات المخيفة. إلى جانب ذلك ، تتيح هذه المهارات إلقاء المزيد من الطلقات الضارة التي تقتل الخصم على الفور.
  • طلقة خارقة- تعمل هذه المهارة على تحسين قدراتك في إطلاق النار على السهم بحيث يمكنك إطلاق النار على خصمك دون تفويت. على سبيل المثال ، عندما تواجه موقفًا يحيطك فيه العديد من الأعداء ، يمكنك إطلاق سهم من خلال أحد المعارضين ولا يزال بإمكانك إصابة أو قتل خصم آخر. على الرغم من أن هذه تقنية قتل متقدمة ، إلا أنه لا يمكنك قتل خصومك إلا إذا كانوا في خط مستقيم. ومع ذلك ، يمكنك الجمع بين لقطة ثقب مع Ricochet عند أداء تجربة ألعاب متقدمة.
  • الجدران النطاطة - تساعد الجدران النطاطة سهامك على الارتداد في وقت واحد في حالة ملامستها للجدران ، مما يؤدي إلى قتل خصومك على حين غرة.
  • السهم القطري والجانبي- أنت بحاجة إلى هاتين المهارتين عند إطلاق سهامك إما بشكل جانبي أو مائل. يمكنك قتل خصومك بسرعة ، خاصة إذا جمعت هذه المهارة مع مهارات أخرى مهمة مثل تعزيز الهجوم. كتقنية متعددة الطلقات ، يمكنك استخدام هذه المهارة لتحسين مهاراتك الدفاعية.
  • تجميد و بولت. بينما تمنح مهارة الترباس تأثير البرق لسهمك ، تساعد مهارات التجميد في إبطاء أعدائك في ساحة المعركة النشطة. تساعدك هذه المهارات اللازمة على إنشاء قاعدة قوية لحماية نفسك.
  • متعطش للدماء- تمكنك هذه المهارة من استعادة نقاط الصحة إذا كنت منخرطًا في قتال نشط مع أعدائك. إنها واحدة من أكثر المهارات ذكاءً التي يجب أن يمتلكها كل مبتدئ.

قم بتنزيل Archero Hack iOS مجانًا من Panda Helper

الخطوة 1: افتح Safari والوصول Panda Helper الموقع الرسمي.

الخطوة 2: اضغط على زر التنزيل. إذا لم تكن عضوًا مهمًا في Panda Helper، لديك خياران: أن تكون Panda Helper VIP عضو أو حاول Panda Helper نسخة مجانية.

للحصول على تجربة أفضل ، نوصيك بالتفكير في الانضمام إلى Panda Helper VIP عضوية. الخطوة 3: إذا كنت بالفعل ملف Panda Helper مستخدم VIP ، انقر فوق الارتباط النصي الموجود أسفل زر التنزيل.

مقالات ذات صلة

تحميل مجاني Archero Mod APK for God Mode

أفضل نسخة من Archero Hack on Panda Helper

Archero Hack Unlimited Gems بدون جيلبريك مع Cheat Engine

اترك تعليق